07
سبتمبر
2022
|
14:28
Europe/Amsterdam

"ألفا لخدمات الطيران" توسع عملياتها إلى مطار رأس الخيمة

دبي، 7 سبتمبر (أيلول) 2022: وقعت ألفا لخدمات الطيران (ألفا)، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التموين والتجزئة والضيافة في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مطار رأس الخيمة الدولي. وتتضمن الاتفاقية قيام "الفا" بالاستثمار في البنية التحتية وتقديم خدمات تموين الطائرات لأكثر من 10 شركات خطوط جوية تعمل عبر المطار. كما ستدير، بالإضافة إلى ذلك ثلاثة منافذ للأطعمة والمشروبات وصالة المطار وعدد من آلات البيع.

وقال مارك ويلان، مدير عام شركة ألفا: "نفخر بنيل ثقة مطار رأس الخيمة، ونتطلع إلى المساهمة في نجاحه ونموه خلال العقد المقبل. وسوف يضمن استثمارنا الكبير وخبرتنا الواسعة وشغفنا بالتميز تجارب عالمية في الطعام والضيافة للمسافرين من وإلى رأس الخيمة. كما سنعمل باستمرار على تحسين عروضنا لتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تحظى بإعجاب المسافرين في الأجواء وعلى الأرض".

وقال معالي المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي: "نتطلع من خلال شراكتنا مع ألفا إلى تعزيز خدمات التموين ورفع مستوى تجربة الركاب في مطار رأس الخيمة الدولي، بالإضافة إلى استكشاف العديد من الفرص المتاحة لتطوير الأعمال".

ورحّب المدير التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي أتاناسيوس تيتونيس بالشراكة الجديدة طويلة الأمد مع شركة ألفا لخدمات الطيران. وقال: "نواصل في مطار رأس الخيمة الدولي تحسين تجربة العملاء في مجال الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى تقديم الوجبات في الصالة الخاصة وعلى الطائرات. ونرى في هذه الشراكة خطوة مهمة، خصوصاً مع بدء رحلتنا نحو التحول إلى مطار يركز على اجتذاب حركة السياحة".

وتُدار شركة ألفا لخدمات الطيران من قبل دناتا منذ عام 2010. ووسعت الشركة خلال السنوات القليلة الماضية عملياتها بشكل كبير، وتقدم حالياً خدمات تموين عالية الجودة للعملاء، بمن فيهم أكثر من 30 شركة خطوط جوية، من منشأتها الحديثة بالقرب من مطار الشارقة الدولي.

وتدير "ألفا"، علاوةً إلى ذلك، 11 منفذاً تشمل سبعة مطاعم/ مقاهي وأربعة أكشاك وصالة مطار بالإضافة إلى فندق تم تجديده حديثًا في الشارقة. ويتميز الفندق بتصميم حديث ويمكنه استيعاب 200 ضيف بمنتهى الراحة. وتدعم "ألفا" أيضاً السياحة من خلال توفير وجبات محلية أصلية لمنظمي رحلات السفاري الصحراوي في الإمارات العربية المتحدة. ويتكون فريق "ألفا" من 480 من المتخصصين ذوي الكفاءة والتدريب العالي، يحضّرون سبعة ملايين وجبة سنوياً.