20
أكتوبر
2020
|
11:58
Europe/Amsterdam

دناتا تبرم شراكة استراتيجية مع "يونكس" الإندونيسية

دبي، 20 أكتوبر (تشرين الأول) 2020: أبرمت دناتا، أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، اتفاقية شراكة مع  PT UNEX Rajawali(يونكس) الإندونيسية، العاملة في المناولة الأرضية والشحن بمطار سوكارنو- هاتا الدولي في جاكارتا.

وتتيح هذه الشراكة الاستراتيجية مع "يونكس" لدناتا توسيع نطاق تواجدها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية ودخول سوق الطيران الإندونيسي. كما ستساهم في تحسين قدرة المناولة الأرضية في إندونيسيا من خلال الاستثمارات المشتركة بين الطرفين في المرافق والمعدات والتدريب. وسوف يبدأ هذا التعاون في مطار العاصمة جاكرتا، مع خطط لتوسيع نطاقه ليشمل مطارات إندونيسية أخرى خلال السنوات المقبلة. وسوف تعيّن دناتا موظفي عمليات وإدارة من ذوي الخبرة لدعم هذه الشراكة.

ورحب ديرك جوفيرتس، المدير التنفيذي الإقليمي لدناتا لمنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، بالشراكة مع "يونكس". وقال: "يشكل توفير أفضل وأجود الخدمات لعملائنا جوهر عملياتنا، ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأجل وناجحة مع يونكس من شأنها تحقيق فوائد كبيرة للعملاء من الناقلات الجوية. وسوف تساهم شراكتنا في تعزيز مكانة مطار سوكارنو- هاتا الدولي كمركز إقليمي للطيران. كما سنعمل جاهدين لضمان أعلى معايير الخدمة والسلامة في جاكارتا مع خطط لتوسيع عملياتنا لتغطي مطارات أخرى في إندونيسيا مستقبلاً".

وقال رئيس شركة "يونكس" بوديمان تيدجا: "يسرنا الدخول في شراكة استراتيجية مع دناتا، التي تتمتع بسمعة ممتازة وتاريخ عريق في مجال الخدمات الجوية. وسوف تساهم خبرة وشبكة دناتا العالمية وخبراتنا المحلية في ترسيخ مكانة إندونيسيا كمركز طيران إقليمي، يعزز أفضل ممارسات الصناعة ويقدم خدمات عالمية المستوى لجميع الشركاء من الناقلات الجوية والركاب ومقدمي الخدمات اللوجستية والمستهلكين الإندونيسيين".

تعد إندونيسيا، التي يزيد عدد سكانها على 260 مليون نسمة، رابع أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان وأكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا. وتتميز الدولة بجزرها البالغ عددها 17 ألفاً، ما يجعل السفر الجوي الوسيلة المفضلة والأكثر كفاءة للركاب والشحن. ويعزز نمو الاقتصاد بفضل السياحة وسوق التجارة الإلكترونية، التوقعات الواعدة بشأن خدمات الركاب والشحن اللوجستي في الدولة.

وتخدم دناتا 13 مطاراً ضمن منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، حيث توفر خدمات موثوق بها في المناولة الأرضية والشحن والتموين لأكثر من 80 ناقلة جوية وتوظف فريقاً من المتخصصين في مجال الطيران المدربين على تقديم أفضل خدمة للعملاء.

تأسست دناتا، أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، عام 1959 وتعمل حالياً في 126 مطاراً. وتوفر الشركة خدمات موثوقة وآمنة للمناولة الأرضية والشحن والسفر والتموين في 35 دولة عبر قارات العالم الست، وهي شريك موثوق لأكثر من 300 شركة طيران حول العالم. وتعاملت فرق دناتا المتخصصة خلال السنة المالية 2019/‏ 2020 مع 681 ألف طائرة و2.9 مليون طن من البضائع وحمّلت على الطائرات أكثر من 93 مليون وجبة، وسجلت قيمة الصفقات الإجمالية الأساسية TTV لخدمات السفر المباعة 11 مليار درهم (3 مليارات دولار أميركي). مزيد من المعلومات هنا.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في مجموعة الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com