03
فبراير
2020
|
11:53
Europe/Amsterdam

دناتا تباشر تموين الطائرات في مطار فانكوفر بكندا

دبي، 3 فبراير (شباط) 2020: تواصل دناتا، التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم، الاستثمار في توسيع عملياتها لتموين الطائرات. فقد افتتحت مؤخراً مرفقاً جديداً في مطار فانكوفر الدولي بمساحة 48 ألف قدم مربعة (4460 متراً مربعاً). وسوف يوفر أحدث توسعات دناتا، الذي تكلّف ملايين الدولارات، أكثر من 80 فرصة عمل مع الشركة خلال الأشهر الـ18 المقبلة.

وتم تجهيز مرفق دناتا الجديد بأحدث التقنيات بحيث تصل طاقته الإنتاجية إلى 8 آلاف وجبة يومياً. وكانت الخطوط الجوية البريطانية أول ناقلة تخدمها دناتا في فانكوفر بدءاً من مطلع فبراير (شباط) الجاري. وسوف تخدم دناتا أيضاً كبار الشخصيات ومشغلي الطائرات المستأجرة من خلال مرفق التموين الجديد.

وتتمتع دناتا بتواجد قوي في سوق الطيران الكندي حيث توفر خدمات المناولة الأرضية والتموين إلى 18 ناقلة جوية في مطار بيرسون الدولي في تورنتو من خلال مشروعها المشترك جي تي إيه دناتا. ويعمل لدى الشركة 750 موظفاً يخدمون ما يزيد على 8600 رحلة جوية ويقومون بمناولة 90 ألف طن من الشحنات سنوياً.

وقال روبن بادجيت، نائب رئيس أول دناتا للتموين: "نحن متحمسون لتوسيع تواجدنا في شمال أميركا التي تعد سوقاً استراتيجية بالنسبة لنا مع ما توفره من فرص لنمو أعمالنا. ويشكل استثمارنا في مرفق جديد في فانكوفر تأكيداً على التزامنا تجاه كندا ونحن على ثقة أن خبراتنا العالمية ونهجنا المبتكر وفريق عملنا الذي يتضمن أشهر الطهاة سوف يعود علينا بمنفعة كبيرة من حيث الخدمات الجوية التي نقدمها للعملاء. ونحن نتطلع إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات من خلال مرفقنا الجديد".

وتأتي توسعات دناتا في كندا في أعقاب استثماراتها المتنامية لتوسيع شبكتها العالمية للتموين في شمال أميركا. فقد افتتحت عام 2019 مرافق تموين جديدة في هيوستن وبوسطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية. وسوف تزيد الشركة نطاق تواجدها في هذه المنطقة عام 2020 من خلال إطلاق عمليات تموين في مطار دالاس فورت ورث الدولي.

وتوظف دناتا للتموين 12 ألف شخص يقدمون خدمات ذات جودة عالية وحلول طعام ومشروبات حول العالم. وتخدم الشركة، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، أكثر من 120 ناقلة جوية حول العالم وينتج فريق عملها ما يزيد على 110 ملايين وجبة كل عام في 62 موقعاً و12 دولة.