17
ديسمبر
2020
|
12:05
Europe/Amsterdam

دناتا أفضل مزود لخدمات المناولة الأرضية ضمن جوائز "أفييشن بيزنس"

دبي، 17 ديسمبر (كانون الأول) 2020: نالت دناتا للمرة العاشرة لقب "أفضل مزود لخدمات المناولة الأرضية" في حفل توزيع جوائز مجلة "أفييشن بيزنس" 2020. وتسلم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي، تيم والكر، نائب رئيس دناتا لتطوير الأعمال.

وقال تيم والكر: "يشرفنا أن نحظى بجائزة أفضل مزود لخدمات المناولة الأرضية في نهاية عام حافل بالتحديات. ويجسد حصولنا على هذه الجائزة جهود أفراد فريق عملنا الذين يتمتعون بخبرات واسعة ويعملون بجهد لتلبية متطلبات عملائنا رغم جميع الظروف. ونحن نعتمد أعلى معايير السلامة والابتكار والتدريب والتطوير لموظفينا لكي يقدموا أفضل الخدمات لشركائنا من الناقلات الجوية والركاب".

وحققت دناتا إنجازاً بارزاً في سعيها لبلوغ الاستدامة بالتعاون مع فلاي دبي. فقد تمكن فريق عمل الشركة من تقديم مناولة سلسلة وآمنة لإحدى طائرات فلاي دبي الحديثة من طراز بوينج 737-800 في رحلتي الوصول والمغادرة، وذلك باستخدام معدات دعم أرضي خضراء لا يصدر عنها أي انبعاثات كربونية في مطار دبي الدولي.

وينظم جوائز "أفييشن بيزنس" السنوية دار ITP للنشر، التي تصدر مجلة "أفييشن بيزنس"، لتكريم القيادة والابتكار في صناعة الطيران على مستوى المنطقة.

وأطلقت دناتا خلال عام 2020 منتجات وخدمات جديدة مبتكرة عبر عملياتها العالمية لمساعدة شركات الطيران والركاب خلال جائحة "كوفيد-19". ومن خلال التعاون الوثيق مع السلطات الحكومية والعملاء والموردين، عمل فرق دناتا على مدار الساعة لضمان خدمة الرحلات بشكل سلس بما في ذلك توفير الفحص الحراري وتطهير الأمتعة، وحتى خدمة اختبار "كوفيد-19" المنزلية.

وركزت دناتا مؤخراً على تعزيز قدراتها لمناولة الأدوية. وتستخدم الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية لضمان مناولة شحنات الأدوية واللقاحات وفقاً لأعلى المعايير الدولية. وتتعامل مستودعات دناتا المعتمدة مع كميات كبيرة من هذه الشحنات ولديها الإمكانيات لمناولة لقاح "كوفيد-19" عند الطلب.

وتوفر دناتا خدمات موثوقة وآمنة للمناولة الأرضية وخدمات الشحن في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي. وخلال السنة المالية 2019/ 2020، خدم فريق عملها 188 ألف رحلة وتعامل مع 700 ألف طن من الشحنات في الدولة.

وبالإضافة إلى خدمات المناولة الأرضية والشحن، تدير دناتا صالات مطارات بالإضافة إلى خدمات استقبال ومساعدة الركاب وتوصيل الأمتعة من خلال من خلال العلامة التجارية التابعة لها "مرحبا". وتضمن دناتا من خلال ذلك رحلة سريعة وسلسة وآمنة للمسافرين عبر مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي.