13
سبتمبر
2021
|
11:57
Europe/Amsterdam

"جيريز دناتا" تقدم الخدمات الأرضية لطيران الخليج في باكستان

دبي، 13 سبتمبر (أيلول) 2021: وقعت "جيريز دناتا"، شركة خدمات المناولة الأرضية الرائدة في باكستان، عقداً مع طيران الخليج، الناقلة الوطنية البحرينية، لتقديم خدمات أرضية كاملة لرحلات الناقلة في مطارات كراتشي وبيشاور ولاهور وإسلام أباد ومالتان وفيصل أباد.

وقال سيد حارس رضا، نائب رئيس "جيريز دناتا": "تفخر جيريز دناتا بإضافة طيران الخليج إلى قائمة عملائها. لقد استثمرنا باستمرار في تطوير البنية التحتية والتقنيات المتطورة والتدريب لتقديم أفضل خدمة لعملائنا. ويعد العقد الجديد تأكيداً على الثقة في خدماتنا والعمل الذي يقدمه فريقنا الملتزم بالسلامة والتميز في الخدمة. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأجل مع طيران الخليج".

واستثمرت "جيريز دناتا" خلال السنوات الماضية في المرافق والمعدات والتدريب والتكنولوجيا، كما تعمل باستمرار على توسيع عملياتها في باكستان. وتتضمن هذه الاستثمارات مركز الشحن في كراتشي، حيث تم تجهيز المنشأة التي تبلغ مساحتها 72 ألف قدم مربعة بأحدث التقنيات، ما يضمن مناولة وتخزين الشحنات بشكل آمن وفعال. وحصلت المنشأة، التي توفر خدمات تخزين وتوزيع منتجات الدواء أو تلك التي تحتوي على مكونات دوائية حساسة للحرارة، على شهادة اعتماد لممارسات التوزيع الجيد في وقت يتزايد فيه الطلب على النقل السريع والآمن للقاحات وأطقم الاختبار السريع والمنتجات الضرورية.

كما وسعت جيريز دناتا عملياتها في مطار العلامة إقبال الدولي في لاهور حيث افتتحت محطة شحن حديثة. وأدى التوسع إلى مضاعفة قدرة الشركة على مناولة الشحنات في لاهور إلى ثلاث مرات، ما يدعم الناقلات الجوية وعملاءها في زيادة تصدير الفاكهة من المنطقة.

وشهدت عمليات جيريز دناتا توسعات هائلة وسريعة في باكستان، حيث توفر الآن جميع خدمات المناولة الأرضية لـ30 ناقلة جوية في سبعة مطارات، وقد فازت بـ10 عقود جديدة خلال الأشهر الـ18 الماضية.